من نحن

شركة مالفا التجارية هي إحدى أكبر الشركات الرائدة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة و الشعر و الجسم تأسست عام 2017 حيث بدأت فكرة شركة مالفا في عام 2016 ومنذ ذلك الحين وهي تقوم بعمل دراسات وأبحاث مستفيضة خاصة بمنتجات العناية بالصحة و الجسم و الجمال بالإضافة إلى قراءة تجارب الشركات العالمية عن قرب للإستفادة منها و تطويرها بما يتوافق مع المستهلك النهائي في السوق المحلية و العربية و العالمية .

تم إطلاق شركة مالفا و تحويلها من فكرة إلى مشروع قائم على أرض الواقع و ذلك في عام 2017 , لتمثل مختبراً كبيرا يمكن له استيعاب الكثير من التجارب الإبداعية و الفريدة مع فريق عمل متكامل يسعى جاهدًا لتحقيق التميز و الإبداع حيث نقدم كل ما نمتلكه من خبرات لدى المؤسسين وفريق العمل بين يدي العميل حتى يحصل على افضل منتج موجود بالاسواق العالمية .

نحن في مالفا نعمل دائمًا على تطوير الشركة والمُتابعة المُستمرة لكل ما هو جديد في مجالات أعمالنا و نعمل كذلك على تطوير و تدريب فريق العمل لدينا على كل ما هو جديد في عالم منتجات العناية بالصحة و الجسم و الجمال .

نحن في مالفا نختار منتجاتنا بعناية و اعتماداً على احتياجات المستهلك النهائي كما نركز على رضى زبائننا مع الحرص الكامل على صحتهم بالدرجة الأولى إذ إن جميع منتجاتنا مرخصة و معتمدة من الجهات الحكومية و الصحة ببلد المنشأ و بلد المستورد .

و تهدف شركة مالفا لتوسيع نطاقها التجاري إضافة للحرص على كون منتجاتها هي الخيار الأول لدى شريحة كبيرة من الناس و انطلاقاً من ثقة عملائنا بمنتجاتنا نستمر بالتقدم والنمو بخطوات ثابتة ومتطلعة لتقديم الأفضل لهم .

إن شركة مالفا هي شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات العناية بالبشرة و الجسم ذات الجودة العالية وذلك من خلال علاقاتها الجيدة مع كبرى الشركات المحلية و العالمية التي تعنى بنفس المجال .

لماذا مالفا .

الاستجابة السريعة : نوفر لك الاستجابة السريعة لأي طلب او استفسار .

خدمة عملاء : لدينا فريق عمل متكامل و على استعداد لتلقى كافة الاقتراحات والشكاوى التى ترغب فى إرسالها فنحن نعمل دائما على تحسين جودة منتجاتنا لنقدمها بمستوى يليق بعملائنا .

تحقيق النتائج : عند طلب المنتج من قبل العميل يقوم فريق ضمان الجودة لدينا بالتأكد من أن العميل قد حصل على كافة المعلومات المهمة و بوضوح من حيث طريقة استعمال المنتج , الفائدة المرجوة من استخدامه , سعر المنتج , شروط التسليم .